منتديات عالم غير

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم يشرفنا ان تنظم لمنتدانا

لمحبي كل جديد


    افضل تقرير عن ريزدنت ايفل4

    شاطر
    avatar
    Amy
    المديره
    المديره

    عدد المساهمات : 50
    تاريخ التسجيل : 20/08/2010
    الموقع : السعودية

    افضل تقرير عن ريزدنت ايفل4

    مُساهمة  Amy في الجمعة أغسطس 27, 2010 12:50 pm

    :: معلومات عامة عن اللعبة ::

    اسم اللعبة : Resident Evil 4
    الناشر : CAPCOM
    المطور : CAPCOM
    الأجهزة : PS2 & GC
    نوع اللعبة : رعب

    :: مقدمة عن اللعبة ::

    ريزدنت ايفل هي اللعبة الأسطورية العظيمة ، وهي تستحق لقب الأسطورة لكونها حققت أرباح خيالية منذ أول أجزائها، وكذلك حطمت جميع ألعاب الرعب التي وقفت في طريقها، فهي تعتبر اللعبة الأولى في مجال الرعب، فمنذ ظهور هذه اللعبة بأول أجزائها بدأت شهرتها شيئاً فشيئاً وكان أول أجزائها على ذلك الجهاز العتيق (البلايستيشن1) وكانت شركة سوني سعيدة بهذا الإنجاز فبداية لعبة رعب قوية عليها شيء رائع ومذهل ودافع ليزيد أرباحها، دعونا نرجع إلى الوراء ونتذكر تلك الأجزاء القديمة ، حيث تم بيع أكثر من المليارات من النسخ فكانت خطوه ناجحه بل ساحقه، فتذكروا كيف كانت تلك الألعاب ممتعة وكانت مرعبة بكل المقاييس من حيث الوحوش والأصوات وغيرها من العوامل المساعدة.
    ولو تتذكرون معي متى تمت اتفاقية كابكوم ونيتندو وتمت تلك الاتفاقية في في أواخر العام 2002 ونصت تلك الاتفاقية على حصرية جميع الأجزاء القادمة من هذه الأسطورة للجيم كيوب، وهاهو مصمم اللعبة وبعد فترة طويلة اتخذ قراره بتصميم الجزء الرابع من السلسلة Resident Evil 4 ، وهذا الجزء سيكون شيئا شبه خيالي بالنسبه للاجزاء السابقه على حد قول شينجي ميكامي ، وهذا الجزء سيصدر على الجيم كيوب قريباً، وكذلك سيصدر على البلايستيشن2 بعد سنة من صدوره على الكيوب .. تابعوا معنا التقرير لمعرفة المزيد ..............

    :: قصة اللعبة ::

    من هنا سيبدأ التغيير الجذري في اللعبة، طبعاً أولاً سأخبركم بالبطل وهو بطلنا المحبوب Leon S. Kennedy ، لندخل في القصة، تبدأ قصة اللعبة بعد ستة سنوات من دمار مدينة "Raccoon City" وهذا أمر يحزن عشاق اللعبة فهذا معناه أن اللعبة تبدأ بعد انهيار مقر شركة U.M.B.R.E.L.L.A(امبريلا) فبعدما حدث الانفجار النووي الضخم الذي هز تلك المدينة قام بالقضاء على المدينة وابتلع معها مقر شركة امبريلا وقضى على كل وحوش الزومبي الذين طالما أحببناهم في اللعبة ... بعد هذه المدة الطويلة أصبح بطلنا المحبوب شرطياً قوياً ورائعاً بكل المقاييس وهو حالياً حارس شخصي للرئيس وعائلته، ولكن تحدث الفاجعة بعد مدة حيث يتم اختطاف ابنة الرئيس والمدعوة Ashley أثناء رحلتها إلى إحدى الجزء الإسبانية من قبل جماعة مجهولة قد تكون مثل جماعة امبريلا، فيكلف بطلنا ليون من قبل الرئيس مباشرة بالبحث عن ابنته وإعادتها من دون أي مكروه فيبدأ ليون رحلته الطويلة إلى إحدى القرى ليبدأ رحلة البحث وسيجد هناك مجموعة من القرويين الذين فور ما يشاهدوك سيهجموا عليك ملوحين بأسلحتهم يريدون القضاء عليك، ومن الغريب أنهم يلوحون بأسلحتهم ويعملون مع بعضهم بانسجام , ويتحركون أسرع من الأموات المشاة , مع العلم بأن خصومك يختلفون اختلاف واضح عن وحوش الزومبي لكن لابد من وجود مسبب لجنونهم القتالي .. ومن هنا تبدأ قصة اللعبة المنتظرة ...




    :: أين ولماذا اختفت وحوش الزومبي؟ ::

    هذا هو سؤالنا المحير، أين ولماذا اختفت؟ طبعاً كما ذكرت سابقاً أن مقر الشركة والمدينة تدمرت، لكن يوجد عدة وسائل لإعادتها، لكن أجاب منتج اللعبة كوباتشي : من الأسباب التي جعلتنا نغير الأعداء في اللعبه وحوش الزومبي أصبحت مملة، وبعض عشاق اللعبة بدأوا يملون من حركاتهم المتثاقلة وحركاتهم الغبية، لذا أردنا أن نضيف المزيد من الأكشن والإثاره لذلك أعدائك الجدد أذكياء جدا فهم يستطيعون أن يتفادوا ضرباتك , محاصرتك والهجوم عليك ,والمزيد من الإثارة التي ستجعلك تنجذب إلى اللعبة أكثر.
    القرويون ليسوا كالزومبي، فهم أذكى وأقوى بكثير،فسيدهشونك بما سيفعلونه بك، فهم سيرونك ويل العذاب والقسوة، إنهم أقوى بكثييير.




    :: من هم هؤلاء القرويون؟ ::
    هؤلاء القرويون هم العنصر البديل لوحوش الزومبي، إنهم خصمك الجديد في اللعبة،وفور بداية القصة عندما تدخل إلى القرية سترى أشكالهم الغريبة والمخيفة وفوراً سيهجمون عليك كالمجانين ملوحين بأسلحتهم يريدون القضاء عليك.
    وهم يمتلكون أساليب لم يكن تتمتلكها تلك وحوش الزومبي، فهم لديهم ذكاء قوي وعازمين على القضاء عليك، خذ مثلاً عندما تصعد فوق أحد المنازل لن يقفوا كالأغبياء مثل الزومبي، بل سيذهبون عنك قليلاً وبعد فترة سيعودون إليك ومعهم سلم لكي يصعدوا إليك ، أو حتى عندما تقابل آشلي سيأتون كجيش نحوك ولا تدري إلا وأحدهم قد اختطف آشلي،ليس هذا وحسب، بل ستدهش من أسلحتهم فهم سيهاجمونك بمشاعل النار وبالمناشير الآلية وبغيرها من الأسلحة، لذا هم أشخاص لا يستهان بهم أبداً ...

    :: ذكاء اصطناعي هائل ::

    لن تنعم بالهدوء والراحة في هذه اللعبة أبداً، فالقرويون ليسوا أعداء طبيعيين أو حمقى كوحوش الزومبي، بل يخططون ويراوغون بل أيضا يستطيعون حمل الأسلحة لمقاتلتك مثلا منشار أو خشب مشتعل بالنار وغيرها، وأيضا يراوغون من طلقاتك بشكل مدهش للغاية، ومقابل ذلك يجب أن تكون قوياً في اللعب فاللعبة تحتاج إلى سرعة البديهة والذكاء فأعدائك هذه المرة بمنتهى الخطورة !!
    أيضا من الأمور الساحرة في اللعبة هو ان عنصر الرعب موجود ولم يختفي كما يعتقد البعض فالقرويون يستطيعون أن ينصبوا عليك الأفخاخ فتخيل أنك تمشي في اللعبة بكل هدوء فجأة ينكسر الباب الذي أمامك ليخرج منه القرويون ومعهم أسلحتهم لمهاجمتك، وحتى لو هربت منهم فمثلاً صعدت فوق أحد الأكواخ فستجدهم قد أحضروا سلماً ليصعدوا إليك ولكي يلقنوك درساً لن تنساه، وحتى عندما تختبئ في أحد الأكواخ الصغيرة سيحاصرونك وإذا طال بهم الانتظار فسيطرقون عليك الباب لكي تفتح لهم(قمة الأدب)، وإذا لم تفتح سيضطرون لكسر الباب .. يبدو أن المسكين ليون لن يخرج من هذه اللعبة سالماً !!!

    :: شخصيات اللعبة ::

    Leon S.Kenndey

    بطل اللعبة الرئيسي، ومنذ بداية اتفاقية حصرية ريزدينت ايفل للجيم كيوب أصبح أحد شخصية شهيرة وذلك لصدوره في عدة أجزاء، يعود ليون كيندي شخصية شهيرة لها مكانتها وقد ظهر في هذا الجزء بأبهى حلته، وهو إنسان مميز فهز يمتلك مهارة عالية ورشاقة تمكنه من تخطي العديد من المواقف، وكذلك لا ننسى أنه مدرب جيداً فهو يستطيع استخدام أنواع عديدة من الأسلحة وكذلك توجد عدة أدوات سيستخدمها في اللعبة وسيكون بعضها ضرورياً جداً (مثل المنظار في عدة مراحل)، وكذلك سيتمكن من فعل أشياء أكثر في اللعبة مثلاً عندما تكون هناك نافذة مغلقة تستطيع تجاوزها عن طريق القفز ومن ثم كسرها (طبعاً الأمر مقتصر على بعض النوافذ فقط)، ويمكنك تسلق سلالم وبعض الجدارن المهدمة وبعض الأشجار، يبدو أن ليون ستكون له هذه اللعبة بوابة شهرة ليدخل عالم الشهرة من أوسع أبوابه ...

    الأســم : Ashley Graham

    الــــعمر : 20 ســـنة

    بـــنت الــرئيس الأمــريكي .


    فـــتاة فــي ســن الــشباب تختــطف فــي عــالم غــريب عــالم ســـــادلــير .. ذهــبة فــي تــلك أيــام الــمدارس الــى جــامعــتها و عــند خــروجــها من الــجامعة و ذهــبت الــى الــمنزل جــاء مــجموعة غــير مــعروف بــهم و أخـــتطفوهـــا .. أدوات الــمختطفــون لازات مــجهولة و غــير مـعروفة بــهم .. بـــالرغم مــن هــناك مـــعلومات موثــوقــه بــها .. هــناك أنـــاس فقــط يــعلمون بــاهذه الــمسؤلة الــمختطــفة .. ولاكــن الــى الأن لــم يتــم الــعروف عــلى الــخائن أو الــخونــة .. هـــناك مــعلومــات كــثيرة لكــن مــن بيــن كــل الــمعلومات دار بــين الأســـتخبارات أنــه أشــلي قــد رأهـــا أحــد من البــشر فــي أوروبـــا .. لــكن حــتى نــكتشف من هــم الــفاعــلين يــجب أن نتــأكد مــن هــم .. لــكن جــميع الــبشر و الأمــن و الــمحققيــن و الأســتخباريــين الــى الأن يــتعلقــون بشــأن أشــلي و الــفريق أيــضاً .. لــكنهاا مــسؤلة وقــت لــكي يــجدون الــمختطــفون .. لــكن بــعــث أب الــرئيس الأمريكي الشــخصية الــمهمة و الــتي قــد حــرسة مــن قــبل الــرئيــس نــفســه لــكن ليــون أرســله الــرئيس لــكي يــرد بـــنته اّشــلي الــتي أخــتطفــت مــن قــبل بشــر غير مــعروفون .. يــجب لــيون أن يســاعد بــنت الــرئيس أشــلي فــي أنزالــها من الــدرج عــليك أن تــضغط لــكي تــنزل و ليــون يـــمسك بـــها و عــليك إعــادتــها الــى والــدها ..

    طبعاً ليست هذه كل الشخصيات، فما زالت هناك شخصيات لا نعرفها، وكذلك توجد شخصيات مجهولة لا نعرف من هي مثل الرجل الغامض المدعو Luis الذي شاهدته في العرض الخاص باللعبة لكن لا أعلم من هو وماذا سيفعل،ولكن على ما أظن أن فصته أن عندما ترك عمله وأراد الرحيل من القرية أمسكوا به ومنعوه من الرحيل ..
    والكثير من الشخصيات التي لا نعلم ما هو الهدف من وجودها في اللعبة ...

    :: الأعداء في اللعبة ::

    طبعاً سأذكر لكم أولاً الأعداء الذين يتواجدون بكثرة في اللعبة ومن ثم سأذكر لكم الوحوش الأساسيون .. لنبدأ ...


    القرويون

    العدو الرئيسي في اللعبة، فسيقابلونك أينما ذهبت، وسيبدأ عدائهم معك منذ بداية اللعبة عندما تدخل إحدى القرى وسيرونك وسيهاجمونك، ونستطيع تفسير سبب هجومهم هو أنهم قرويون لا يفهمون شيئاً ووجدوك غريباً عنهم فقاموا بمهاجمتك، المهم هنا ليس السبب بل هم أنفسهم فهم قرويون لدرجة غير طبيعية فعندما تراهم ستظنهم وحوش وليسوا بشر من شدة جهلهم، وكذلك يبدو لنا أنهم فقراء، لكنهم أقوياء، حيث أي سلاح سيجدونه فسوف يقومون باستخدامه ضدك، والدليل على ذلك أن بعضهم سوف يهاجمونك بمناشير كهربائية فأنت بالنسبة لهم عدو يجب القضاء عليه ...

    الرهبان

    الرهبان ليسوا من القرويون، بل ستقابلهم عندما تدخل إحدى القلاع وسيهاجمونك ولن يسمحوا لك بالتقدم مهما كانت الظروف لكن يجب عليك التقدم، وهم خطيرون جــداً، ويبدو أنهم يريدون منعك بسبب تواجد شيء في الداخل، ربما تكون آشلي؟
    وهؤلاء الرهبان لديهم أسلحة قليلة لكن أكثر ما سيستخدمونه هو مشاعل النار والمناجل فكلما قابلتهم ستجدهم يحملونها وخذ حذرك منها فلن يترددوا إذا سمحت لهم الفرصة لحرقك ...

    الآن سأخبركم بعض الوحوش الذين نعرفها :-

    El Gigante



    أغرب وحش في اللعبة كلها، وقصته هي عندما ييأس القرويون من القضاء عليك يذهبون لإحضار هذا الوحش الذي قاموا بحبسه من قبل في أحد المناجم فعندما يخرجونه يتعامل الوحش بعنف مع الجميع فهو يقتل كل ما أمامه وسيكمل مسيرته إلى أن تقابله ولا ندري هل ستقتله أم تحبسه أم ماذا ستفعل به؟!!
    يقول كوباتشي منتج اللعبة: إذا كنت تظن أن النمسيس وحش قوي ، فإنه يعتبر صبي صغير أمام هذا الضخم !!!


    وحش البحيرة



    هذا الوحش يعتبر أحد أول الوحوش الذين ستقابلهم في اللعبة، و سيقابل ليون عندما يركب أحد القوارب خارجاً من القرية للذهاب إلى أحد الأماكن لكن هذا الوحش يعكر صفو رحلة بطلنا فيقوم بالتراجع لكي يقضي عليه لكي يكمل طريقه ويعتبر هذا الوحش من أقوى الوحوش في اللعبة لأسباب عديدة ولكن أهما أنه وحش مائي يعيش في بحيرة فكيف ستقضي على وحش في الماء وأنت خارج الماء... اللعبة بدأت تصعب أكثر فأكثر ......


    هذه هي أهم الشخصيات التي نعرفها وكذلك توجد بعض الشخصيات التي لم أعرف عنها شيئاً(مثل الرجل ذو اللحية) الذي قابلته في العرض عندا أدخل ليون بالكوخ ودار بينهم حوار عنيف جداً وبعدها حمل الفأس ورماه بقوة ولكن ليون تفاداه برشاقة(مشهد رائع جداً) ولكن ليون المسكين لا يستطيع الخروج لوجود قرويون في الخارج يحرسون المكان ..
    وفي حال وجود المزيد سنخبركم عنه ..




    :: الأسلحة والأدوات ::

    سنستعرض لكم بعض الأسلحة والأدوات وسوف نبدأ بالأسلحة حتى نصل إلى الأدوات :-


    مسدس mm9

    هذا المسدس هو السلاح الذي ستبدأ به اللعبة وستجده أينما ذهبت ويتميز هذا المسدس بصغر حجمه وسهولة استعماله وكذلك يمتلك شعاع ليزر للتصويب على الأعداء بدقة.

    السكين
    ستستخدمه بكثرة في اللعبة وله استخدامات عديدة فيمكنن أن تقاتل به أو تمزق به أحدهم أو حتى تقطع به أحد رؤوس الأعداء.

    المنشار الآلي

    هذه المنشار ستجده مع بعض القرويون عندما يهاجمونك وهو سلاح خطير جداً وقادر على قطع رقبتك وإذا قتلت القرويون الذين يمتلكون مثل هذا النوع فلا تتردد في أخذه منهم.

    البندقية

    هذه البندقية إحدى الأسلحة الفعالة في اللعبة وتتميز بقوة طلقاتها وبصوتها القوي فطلقة واحدة منها ربما تنهي حياة أحد القرويون، وخصوصاً لو أتت على الرأس.

    الرشاش

    الرشاش أحد الأسلحة الرائعة في اللعبة ويتميز بسرعة الإطلاق وقوة الطلقات وهو سلاح فعال جداً خصوصاً عندما تقابل مجموعة كبيرة من القرويون.

    بندقية القناص

    هذا السلاح ستستخدمه بكثرة في اللعبة وكذلك ستستمتع بأسلوب منظور الشخص الأول الرائع، ويمكنك استخدام هذا السلاح لعدة أشياء فمثلاً فقبل دخول إحدى المناطق يمكن تفحصها وقتل ما فيها من أعداء قبل دخولها وكذلك ستحتاجه لمواجهة بعض الزعماء الأقوياء.

    القنابل اليدوية

    هذه القنابل أسلحة فعالة جداً وتوجد عدة طرق لاستعمالها فمثلاً اسحب الخيط وارمه على مجموعة من الأعداء لتحصل على نسف جماعي أو حتى ادخله بدتخل فم احدهم واسحب الخيط وارجع إلى الوراء قليلاً وعد حتى ثلاثة وشاهد المنظر وابتسم بخبث!

    قاذف الصواريخ

    هذا السلاح مفيد جداً فيمكنك به نسف جيش كامل من القرويون ويمكن إصابة الأهداف البعيدة والكبيرة من خلاله، وسوف يساعدك تصوير الكاميرا الرائع الذي سيكون أحد الأسباب التي سوف تجعلك تستطيع التصويب بدقة متناهية.

    الأساليب القتالية

    حينما تكون في ورطة وليس لديك أي سلاح يمكنك استخدام بعض الأساليب القتالية التي يتمتع بها بطلنا ون مثل بعض الركلات واللكمات ولكنها أحياناً لا تفي بالغرض.


    (هذه فقط الأسلحة التي أعرفها فقط)
    انتهينا من الأسلحة والآن نستعرض الأدوات


    المنظار


    المنظار في هذه اللعبة سيكون واحداً من أهم الأدوات وتأكد دائماً أن يكون بحوزتك فهو مهم جداً في اللعبة وسوف تستخدمه بكثرة.

    بخاخ العلاج
    هذه الأداة تواجدت في جميع أجزاء اللعبة وهي مفيدة جداً حيث تمكنك من علاج نفسك بكل يسر وسهولة.

    الأعشاب الطبية
    هذه الأعشاب تتواجد في اللعبة بأعداد معقولة وهي ذات مفعول رائع لكي تعالج نفسك، وتتواجد بالألوان الأحمر والأخضر والأزرق على حد ظني.

    المفاتيح
    طبعاً يوجد عدد قليل من المفاتيح وفائدتها هي فتح بعض الأبواب المغلقة.


    (هذه فقط الأدوات التي أعرفها)
    وفي حال وجود أي شيء جديد عن الأسلحة والأدوات سأخبركم به...

    : أسلوب اللعب ::

    الآن سوف أشرح لكم أهم شيء في اللعبة .. أسلوبها وسأشرحه بشكل مبسط جداً:
    أولاً سيكون لديك الحرية الكاملة في نظام التصوير حيث يمكنك تغييرها كما تشاء وحسب راحتك، وطبعاً ستتحتاج هذه الحركة كثيراً عندما تستخدم أسلوب التصويب، وثانياً أنت في مواجهة بشر وليسوا زومبي، فلا تتوقع منهم حركات متثاقلة كالزومبي أو حتى غباءاً في البحث عنك إذا اختبئت عنهم، فهؤلاء القرويون يتمتعون بذكاء هائل سيكون كفيلاً بإيقافك عن اللعب، فهم سينصبون لك الفخاخ، وسيحاربونك بشتى أنوواع الأسلحة وكلما اختبئت منهم سيبدئون البحث عنك لذلك لن تنعم بالهدوء في هذه اللعبة، وثالثاً ستتمتع في هذه اللعبة من تنفيذ حركات كثيرة جداً فمثلاً تستطيع ان تفتح فتحات المجاري , وتستطيع أن تنزل تحت الأنقاض، وتستطيع تحطيم بعض الأبواب، وكذلك تستطيع القفز إلى إحدى النوافذ لتحطمها ولتدخل المنزل، وتستطيع الصعود فوق الأكواخ، وستركب القارب والزورق الصغير في أحد مناطق اللعبة، والكثير من الحركات والتي لا نعرفها الى الآن..
    ورابعاً أصبح لديك أسلوب قتالي مميز فالآن يمكن أن تراوغ الهجمات وتفلت من قبضة الأعداء، فتستطيع في اللعبة أن تتفادى هجمات الأعداء عنطريق الضغط على عدد من الأزرار وكذلك يمكنك أن تفلت من بضة بعض الزعماء مثل الوحش El Gigante حيث عندا يمسك بك تستطيع أن تفلت من قبضته .. ومن هذا يبدو أن بطلنا سيكون على استعداد تام لكل ما يقابله...

    عموماً هذا هو أسلوب اللعب بشكل مختصر ......


    :: أسلوب التصوير أثناء اللعب ::

    نظام التصوير الجديد في اللعبة ممتاز جداً فالكاميرا تتبع ليون أينما ذهب وكذلك يمكن التحكم بالكاميرا كما تشاء، فأنت يمكنك تحريك الكاميرا الى الامام وإلى الخلف والى كل الجهات، ولقد تم هذه الحركة في اللعبة لكي يستمتع اللاعبون باللعبة بأكبر قدر يستطيعون الاتمتاع به، وأيضاً الكاميرا سوف تزيد من جمال البيئة التي تلعب بها وخصوصاً عندما ترى ليون وهو يركض والكامير تتبعه أينما يذهب فحينها ستشعر بأجواء اللعبة ...

    :: فريق ثنائي ::

    طبعاً يوجد بطلان في اللعبة وهما ليون وهو الذي ستتحكم به طوال اللعبة، والفتاة آشلي محور قصة اللعبة الرئيسي، وطبعاً ستقابل آشلي تقريباً عند منتصف اللعبة وهنا سيتغير هدفك فبعدما كنت تبحث عنها الآن تريد الخروج من هذا المكان والعودة بآشلي سليمة، ولكن سيحدث ذلك بصعوبة فالقرويون وكذلك الرهبان سيهاجمونك يريدون أخذ الفتاة آشلي منك، وهنا سيكون لديك أسلوب لعب جديد حيث يجب عليك أن تمسك آشلي بيدها ودعها تتبعك وإحذر أن تتعرض لأي مكروه فستلاحظ أنه كان في السابق يركزون على القضاء عليك أما الآن فهم يريدون آشلي، وكذلك سيحدث في بعض الأماكن في اللعبة أن بعض القرويون سيخطفون آشلي ويحملونها ويهربون بها والآخرون سيتكفلون بك، لذا يجب أن تمنعهم من ذلك.
    مع العلم أن آشلي متعاونة معك فعندما تريد التصويب على أحد القرويون فهي تنبطح أرضاً لتسهل عليك كذلك عندا يقومون بخطفها ستكون متعاون معك، لكن هذه الفتاة مغرورة جداً ، حيث تتساعد معك فقط لإنقائها أما غير ذلك فلا تعليق ...
    وطبعاً عندما تقابل آشلي سيكون لديك عدادان للطاقة واحد لك والآخر لها(انظر الصورة) وإذا انتهى هذا العداد الخاص بالفتاة سيحدث ما لا تحمد عقباه !!

    :: الجرافيكس ::

    ريزيدنت ايفل 4 واحده من أروع الألعاب في الجرافيكس والتصاميم ، والرسومات في لعبة ريزدنت إيفل تلعب دوراً مهماً لإنجاح اللعبة، وكذلك توضح أهم ما تحويه اللعبة مثل أجوائها المرعبة والأضواء الساطعة والممرات المظلمة وغيرها الكثير،وكذلك تبين تصميم السماء وتقلبها من نهار إلى ليل , توهج النار في شعلات القرويين , انفجارات القنابل وتركها لآثار اوثقوب في الجدران والأرض , وكذلك لا شك أن كل الشخصيات وكل الأعداء يظهرون في شكل رائع، ويبدو أن هذه اللعبة ستكون إحدى أقوى الألعاب في مجال الرسومات فانظروا إلى الصور واحكموا بأنفسكم.


    :: رأي أخير ::

    Resident Evil 4 تغيرت جذرياً تماماً ويبدو أنها في أفضل حالاتها الآن، ومن كان متمللاً من وحوش الزومبي وشركة امبريلا نخبره الآن أن اللعبة تغيرت جذرياً، فلقد اختفت شركة امبريلا تماماً وظهر هنا القرويون، وبطلنا ليون يظهر بأفضل حالاته، والقصة محبكة تماماً ويبدو أنها قصة رائعة بل مذهلة بكل المقاييس، وسوف تتمكن من فعل حركات جديدة في اللعبة وسيمكنك فعل الكثير من الأشياء التي لم تتمكن من فعلها بالأجزاء السابقة .. باختصار يبدو أن هذه اللعبة ستكون إحدى أقوى ألعاب الرعب القادمة، ويبدو أن اللعبة أفضل من جميع الأجزاء السابقة ....

    معاني الكلمة التي يقولها القرويين وتسمعونها في اللعبة .


    المعنى العربي .................................Phrase ...................................... Translation
    انا سوف اقتلك ........................."¡Te voy a matar!" ................................... "I'm going to kill you!"
    هي بنا ............................................"¡Vamanos!" ............................................ "Let's go!"
    افتح الباب .................................."¡Abre la puerta!" ....................................."Open the door!"
    انه وقت الصلاة ............................"Es hora de rezar." ..................................... "It's time to pray."
    نحن يجب ان نذهب ........................."¡Tenemos que irnos!" ................................. "We have to go!"
    اتجه للخلف ..............................."Vayan por detrás." ..................................... "Go from behind."
    اقتله ............................................"¡Mátelo!"................................. .......... "Kill him!"
    امسكه .. امسكه ......................."Cogedlo, Cogedlo,".............................. " Grab Him, Grab Him..."
    موت ، موت .................................."Muere, Muere,"....................................... "Die, Die, Die..."
    الحق به .........................................."¡Agárrelo!"................................. ..... "Grab him!"
    الموت للعيش ..........................."Morir es vivir..."................................... "To die is to live..."


    وهذه صور لشخصيات واعداء اللعبة:











    وهذه فديو:

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 8:04 pm